من نحن

من نحن

معًا نجعل رعاية الأطفال موثوقة

كيف بدأنا

تأسست Babysits في عام 2008 على يد بيتر فان سولدت. عندما لاحظ الصعوبات التي يمر بها أفراد عائلته وأصدقائه المقربين من أجل العثور على جليسة أطفال ذات خبرة وجديرة بالثقة تلبي احتياجاتهم، رأى ضرورة وجود حل. لذلك تأسست Babysits، المنصة الإلكترونية التي يمكنك تخصيص البحث فيها بسهولة حسب احتياجاتك في رعاية الأطفال، سواء كنت تريد مربية أطفال تتقن لغتين، أو جليسة أطفال متعاونة لعطلات نهاية الأسبوع، أو جليسة أطفال ذات خبرة في العمل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

الرسالة

أُنشِئَت Babysits لتحسين حياة العائلات التي تحتاج إلى خدمات رعاية الأطفال، وضمان راحة بال الوالدين، ومساعدتهما في العثور على الخيار المثالي لعائلتهما. رسالتنا هي تمكين مجتمعات رعاية الأطفال. الآن، نمت Babysits ليصل عدد أعضائها إلى أكثر من 5 ملايين في كل قارة تقريبًا، لتدعم العائلات في رعاية الأطفال كل يوم.

قابل فريقنا

لقد وجدت جليسة أطفال مميزة لأطفالي من خلال Babysits وأستفيد مما تعلمته في تجربتي لتحسين المنصة.

-Peter van Soldt-

Babysits تتكون من فريق متحمس يعمل من أجل رعاية أطفال آمنة، وسهلة الوصول إليها، وبأسعار معقولة. نحن نُقَدِّر الشفافية والتقدم المستمر بشدة. للتأكد من أن Babysits تفهم الأعضاء ورغباتهم قدر الإمكان، نستخدم المنصة بأنفسنا، مع أصدقائنا وأفراد عائلتنا! سواء أكانت وظيفة جانبية كجليسة أطفال أو للعثور على جليسة أطفال لأطفالنا، فإن هذه التجربة تساعدنا على تقديم أفضل التحسينات الممكنة للمنصة.

ما نلتزم به

السلامة
السلامة

الثقة والسلامة هما أهم أولوياتنا. نحن نتبنى معايير إضافية لتعزيز أمان المنصة قدر الإمكان لأعضائنا.

معرفة المزيد
الشفافية
الشفافية

نحن نؤمن بمنصة صريحة، وصادقة، ومباشرة توفِّر لأعضائنا كل المعلومات التي يحتاجونها من أجل اتخاذ أفضل القرارات الممكنة.

العمل المناخي
العمل المناخي

تهتم Babysits بمستقبل الأطفال! لذلك نخصص جزءًا من إيراداتنا لإزالة ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي.

معرفة المزيد
الشمولية
الشمولية

يمكن أن ينضم الجميع إلى Babysits ويجدون مقدم خدمات رعاية الأطفال أو وظيفة رعاية الأطفال، بغض النظر عن المنشأ، أو الجنس، أو الدين، وما إلى ذلك.

الخصوصية
الخصوصية

تولي Babysits اهتمامًا بالغًا بسرية بياناتك. نحن نقوم بمعالجة بياناتك الشخصية فقط عند الضرورة القصوى.

معرفة المزيد

نحن نساعد العائلات في جميع أنحاء العالم

شبكة عالمية متنامية من مقدمي خدمات رعاية الأطفال، والآباء، بدعم فريقنا متعدد الجنسيات

5.000.000+
عضو
28.500+
مدينة
90+
بلد

ما هو دورك؟

Safety

العائلات

قد يكون من الصعب العثور على جليسة أطفال جديرة بالثقة عبر الإنترنت. وهنا يأتي دور Babysits. إننا نقدم لك منصة جديرة بالثقة لتطمئن أن أطفالك في أيدٍ أمينة.

سواء كنت تبحث عن جليسة أطفال متعاونة، أو مربية أطفال تتقن لغتين، أو أصحاب الخبرة مع ذوي الاحتياجات الخاصة، أو جليسة أطفال تحضر الأطفال من المدرسة وما إلى ذلك. Babysits لديها الشخص المناسب لك!

Safety

مقدمو رعاية الأطفال

هل تحبين أن تكوني رئيسة نفسك باختيار ساعات عملك وأجرك؟ وهل تحبين الأطفال جدًا وترغبين في اكتساب خبرة عملية مناسبة وكسب أموال إضافية؟

مجتمع Babysits هو المكان المثالي لفنانات تهدئة الرضع، ومبتكرات ألعاب الأطفال، ومحترفات تغيير الحفاضات، وخبيرات نوبات الغضب، ومُساعِدات الفروض المدرسية، ومحبات تسلية الصغار!

Safety

الأطفال

سلامة الأطفال وراحتهم هي الأولوية القُصوى. إن إجراءات مثل التحقق من بطاقة الهوية، والتقييمات، والتوصيات، وغيرها تقضي على مخاوف العائلات.

وأيضًا، تشمل مصادر مجتمعنا نصائح حول رعاية الأطفال، وأعمال يدوية، ووصفات طبخ للصغار، وأنشطة لقضاء وقت ممتع مع الأطفال.

نحن نعمل دائمًا على تقديم الأفضل بأفضل طريقة.

اجعلني أُسَجِّل!