معايير المجتمع

معايير المجتمع

القواعد الإرشادية لمجتمعنا

Babysits هي منصة لرعاية الأطفال عبر الإنترنت، بحيث تكون جليسات الأطفال والعائلات على تواصل مع بعضهم البعض. وبناءً على ذلك، وضعنا قواعد إرشادية نوصي جميع جليسات الأطفال والعائلات بالالتزام بها. وُضعت هذه القواعد الإرشادية للحفاظ على مصداقية وموثوقية مجتمع Babysits، لتحظى جليسات الأطفال والعائلات بتجربة رائعة.

بالنسبة لجليسات الأطفال، من المهم الأخذ بعين الاعتبار أن كل عائلة تختلف عن الأخرى. لن يكون جميع الأطفال تحت رعايتك في نفس السن، وستكون قواعد وأساليب تقديم خدماتك مختلفة أيضًا لكل عائلة. لذلك، من المهم مراعاة هذه الاختلافات ومحاولة تكييف أساليبك في رعاية الأطفال مع كل أسرة لتقديم أفضل خدمة ممكنة. قبل كل شيء، نطلب من جليسات الأطفال تقديم أفضل رعاية ممكنة للأطفال الذين يعتنون بهم.

بالنسبة للعائلات، من المهم الأخذ بعين الاعتبار أن كل جليسة تختلف عن الأخرى ولها توقعاتها الخاصة المختلفة. فقد تنتظر كل جليسة ساعات عمل مختلفة، أو مهام مختلفة، أو مستويات أجور مختلفة. لذلك، من المهم التعرف على توقعات جليسة الأطفال وإعلامها بوضوح عن توقعاتك أيضًا قبل أن تعتني بأطفالك. نطلب من العائلات أن يعاملوا جليسات الأطفال دائمًا باحترام ومهنية.

من أجل سلامتك وحمايتك، يُنصح بالتواصل من خلال Babysits فقط. ويُنصح بعدم الدفع لشخص لم تلتقيه من قبل أو مشاركة معلومات شخصية مثل مستندات الهوية والبيانات البنكية معه أبدًا. معرفة المزيد

إخلاء المسؤولية

يتحمل الآباء ومربيات الأطفال مسؤولية الفحص، وإجراء المقابلات، وتحديد اختيارهم النهائي. تحتوي هذه الوثيقة على إرشادات للسلوك. لا تقبل Babysits تحمل المسؤولية عن أعضاء المنصة أو أفعالهم. لقراءة المزيد عن الثقة والأمان في Babysits، يرجى زيارة صفحة الثقة والسلامة الخاصة بنا.

الثقة والسلامة

سياسة الاستخدام المعقول

نريد أن تكون Babysits مكانًا آمنًا وموثوقًا به للجميع. للحفاظ على معاييرنا، تحتفظ Babysits بالحق في رفض الوصول إلى المنصة للأعضاء الذين:

  1. انتهاك معايير أو شروط مجتمعنا
  2. تلبية كلا المعيارين التاليين:
    • تقييمان أو أكثر بنجمتين أو أقل
    • متوسط تقييم منخفض

القسم 1: قواعد إرشادية لجليسة الأطفال

قواعد إرشادية عامة

  • يجب أن تقدِّم جليسة الأطفال نفسها، وشهاداتها، ومؤهلاتها بأمانة ودقة.
  • لا يجوز أن تتواصل جليسة الأطفال بطريقة تمييزية على أساس المظهر، أو العرق، أو، الإثنية، أو الدين، أو الجنس، أو الثقافة، أو ما يمكن تفسيرها بأي شكل من الأشكال باعتبارها عنيفة أو مؤذية أو مسيئة. مع العلم أن هذه القائمة لا تشمل كل شيء.
  • عندما توافق جليسة أطفال على رعاية أطفال عائلة ما، فإنها تتحمل كامل المسؤولية عن الأطفال الذين تحت رعايتها.
  • يجب أن تتبع جليسة الأطفال تعليمات الآباء فيما يتعلق بمهامها كجليسة أطفال (مثل قواعد المنزل، ووقت اللعب، ووقت النوم).
  • يجب أن تتواصل جليسة الأطفال مع العائلة عندما تكون غير متأكدة من كيفية التعامل مع موقف معين يتعلق بالأطفال الذين تحت رعايتها (مثل إعطاء الدواء، أو جعل الطفل ينام في السرير، وما إلى ذلك).
  • في حالة اضطرار جليسة الأطفال لإلغاء جلسة رعاية الأطفال القادمة (بشكل غير متوقع)، يجب أن تحاول جليسة الأطفال إخبار العائلة قبل 24 ساعة على الأقل من بدء جلسة رعاية الأطفال.
  • تُمنع جليسة الأطفال من تهديد أو ابتزاز الوالدين أو الأطفال تحت رعايتها بأي شكل من الأشكال.
  • لا يجوز أبدًا أن تأخذ جليسة الأطفال شيئًا ليس ملكها من البيت.

قبل رعاية الأطفال

  • يجب على جليسة الأطفال مناقشة أي احتياجات خاصة للأطفال مع الوالدين، وأن تكون على استعداد لتلبية هذه الاحتياجات.
  • يجب أن تتحقق جليسة الأطفال من خلفية الوالدين وتتحدث معهما مسبقًا لضمان سلامتها الشخصية.
  • يجب أن تصل جليسة الأطفال في الموعد المتفق على رعاية الأطفال فيه.
  • يجب أن تُعلم جليسة الأطفال العائلة مقدمًا عن تأخرها أو تخلفها عن الجدول الزمني وفي حالة عدم قدرتها على بدء الجلسة في موعدها.
  • يجب أن ترتدي جليسة الأطفال ملابس مناسبة لمهمة رعاية الأطفال (مثلًا، عدم ارتداء ملابس عليها كلمات بذيئة أو صور غير لائقة.).
  • يجب أن تسأل جليسة الأطفال الأبوين عند وصولها عن توقعاتهما لمهامها خارج نطاق عملها كجليسة أطفال (مثلًا، التنظيف، أو الطبخ، أو الرد على الهاتف).

أثناء رعاية الأطفال

  • تتحمل جليسة الأطفال كامل المسؤولية عن الأطفال الذين تحت رعايتها طوال مدة مهمة رعاية الأطفال.
  • لن تلجأ جليسة الأطفال، تحت أي ظرف من الظروف، إلى توقيع أي عقاب جسدي أو لفظي على الأطفال الذين تحت رعايتها (مثل الجذب، أو الضرب، أو الصراخ، أو الرجرجة، أو السباب، وما إلى ذلك).
  • يجب أن تتواصل جليسة الأطفال مع العائلة في أقرب وقت ممكن عند حدوث مشاكل لا تستطيع التعامل معها بنفسها.
  • يجب أن تتصل جليسة الأطفال بخدمات الطوارئ في حالة الطوارئ عندما يتعذر الوصول إلى العائلة.
  • لا يجوز أن تفتح جليسة الأطفال الباب للغرباء (بما يعني أي شخص لم توافق العائلة على وجوده صراحةً).
  • لا يجوز أن تدعو جليسة الأطفال أشخاصًا آخرين إلى المنزل أثناء أداء مهمتها في رعاية الأطفال، إلا إذا أذنت العائلة بذلك.
  • لا يجوز أن تشرب جليسة الأطفال الكحول، أو تتعاطي المخدرات، أو تمارس سلوكيات مؤذية أخرى قد تؤثر على قدرتها على رعاية الأطفال بشكل سليم.
  • يجب أن تسلم جليسة الأطفال المنزل بنفس الحالة التي وجدته عليها عند بدء مهمة رعاية الأطفال.

بعد رعاية الأطفال

  • يجب أن تكون جليسة الأطفال صادقة مع العائلة حول سلوك الأطفال أثناء رعايتهم.
  • يجب على جليسة الأطفال إبلاغ الوالدين بأي أضرار أو كسر يحدث لأي شيء فترة المجالسة.
  • تتوقع جليسة الأطفال أن تتلقى الأجر المتفق عليه مسبقًا.
  • يجب على جليسة الأطفال إبلاغ الوالدين بأي شكوى تتعلق بالعمل خلال فترة زمنية معقولة.
  • يجب أن تخبر جليسة الأطفال Babysits في حال تصرف العائلة معها بشكل غير لائق أو غير مقبول.
  • يجب أن تكتب جليسة الأطفال تقييمًا للعائلة، لمساعدة جليسات الأطفال الأخريات على المنصة.

القسم 2: قواعد إرشادية للعائلة

  • يجب أن تقدِّم العائلة نفسها، والوظيفة المعروضة، ومتطلبات الوظيفة المطلوبة بأمانة ودقة.
  • لا يجوز أن تتواصل العائلة بطريقة تمييزية على أساس المظهر، أو العرق، أو الإثنية، أو الدين، أو الجنس، أو الثقافة، أو ما يمكن تفسيرها بأي شكل من الأشكال باعتبارها عنيفة أو مؤذية أو مسيئة. مع العلم أن هذه القائمة لا تشمل كل شيء.
  • يجب أن تضع العائلة تعليمات وتوقعات واضحة لجليسة الأطفال (مثل قواعد المنزل، ووقت اللعب، ووقت النوم).
  • يجب أن تخبر العائلة جليسة الأطفال عن توقعاتها لأي مهام خارج نطاق عملها كجليسة أطفال (مثلًا، التنظيف، أو الطبخ، أو الرد على الهاتف).
  • تُمنع جليسة الأطفال من تهديد أو ابتزاز الوالدين أو الأطفال تحت رعايتها بأي شكل من الأشكال.
  • في حالة اضطرار العائلة لإلغاء جلسة رعاية الأطفال القادمة (بشكل غير متوقع)، يجب أن تحاول إخبار جليسة الأطفال قبل 24 ساعة على الأقل من بدء جلسة رعاية الأطفال.
  • يجب أن تقدم العائلة قائمة ببيانات التواصل (أرقام الهواتف، وبيانات جهات الاتصال في حالات الطوارئ)، وتفاصيل جداول النوم وأي أدوية محتملة.
  • يجب أن تُبلغ العائلة جليسة الأطفال في حالة التأخر عن الحضور في الموعد. وفي حالات الطوارئ، يجب أن تحاول العائلة إتاحة وصول جليسة الأطفال إليها، ، أو أن يوفر جهة اتصال بديلة يمكن لجليسة الأطفال الاتصال بها.
  • يجب أن تدفع العائلة للجليسة الأجر المتفق عليه مسبقًا.
  • يجب أن تُبلغ العائلة جليسة الأطفال بأي شكاوى حول أدائها الوظيفي خلال فترة زمنية معقولة.
  • يجب أن تخبر العائلة Babysits في حال تصرف جليسة الأطفال بشكل غير لائق أثناء العمل.
  • يجب أن تكتب العائلة تقييمًا لجليسة الأطفال، لمساعدة العائلات الأخرى على المنصة.

هل أنت مستعد للانضمام؟

اجعلني أُسَجِّل!